5 Simple Techniques For كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



ونوه مدبولي إلى عدم وجود قرعة، وأنه لأول مرة سيتم الحجز إلكترونيًا، وذلك في إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي، وأردف أنه من حق كل راغب في الحجز اختيار الوحدة التي يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

)، ببنك التعمير والإسكان، بعد الانتهاء من فترة الحجز، لتسجيل طلبات رد المبلغ المسدد، ويتم رد المبلغ المُسدد بناءً على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به، مع ضرورة مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط"​

المدينة الذكية في الطبيعةتم تطوير العاصمة الإدارية الجديدة مع الرؤية الاستراتيجية لمدينة ذكية دمج البنية التحتية الذكية لتوفير العديد من الخدمات للمواطنين.

وتتنوع الشقق السكنية به؛ حيث توجد أستوديوهات لحديثي الزواج تناسب ظروفهم المادية، وتتميز الأستوديوهات بحرية العميل في اختيار الديكور المناسب له. 

تسجيل الدخول إلي عقار ماب اضف اعلانات ، ملاحظات ، المفضلات واكثر ...

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  

تقدم لك الشركة مشروع بأسعار ومساحات لا تقارن بما ستحظى به في الكمبوند، ميد تاون حياة مختلفة تحمل لك الرفاهية والرقي والتميز، أستيقظ على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتبدأ يومك في مدينة من اجمل المدن .

تتنوع الشقق العاصمة الادارية الجديدة شقق في الرحاب ما بين أستوديوهات مناسبة للشباب والطلاب الجامعيين؛ حيث تتراوح مساحاتها بين ٥٨ و٩٠ مترًا مربعًا، وشقق سكنية بمساحات تبدأ من ١٣٠ حتى ١٨٠ مترًا مربعًا للعائلات، بمتوسط سعر للمتر ١٦,٥٠٠ جنيه، وتقسيط مريح يصل من ٦ إلى ٨ سنوات.

يبدو الآن أن الحكومة موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة تختار المضي قدما في بناء المرحلة الأولى مع المقاولين المحليين الذين تزعم أنهم عرضوا أسعارًا سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة أقل.

تعاقد على شقة فندقية كاملة التشطيب في شقق العاصمة الادارية الجديدة دايموند تاور العاصمة الادارية

تختلفت اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك نتيجة تميز بعض نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة الشقق عن غيرها من موقع متميز وتصميمات فريدة ومن المساحات والخدمات المتاحة، إلا إن جميع شقق العاصمة تسمح شركاتها المطورة بالتقسيط.

إعتماد مخطط مدينة نور لشركة طلعت مصطفي بحدائق العاصمة الإدارية

تعرف علي الحي الحكومي أحد أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة تعرف على حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة واهم مميزاته فتح عضوية الاشتراك بالنادى الاهلى فرع التجمع الخامس – واسعار الاشتراك قرعة اراضى العاملين بالخارج بيت الوطن بالقاهرة الجديدة بدء تنفيذ مشروع القطار المكهرب بالعاصمة الادارية الجديدة

يوصي خبراء عقارماب بوضع مدينة حدائق العاصمة على رأس قائمة المدن الجديدة التي تفكر بامتلاك وحدتك السكنية بها عند التقديم في الإعلان الخامس عشر، وهي تعد امتدادً جديدًا لمدينة بدر، وقد صدر قرار رئاسي ببنائها مؤخرًا، وهي على بعد دقائق معدودة من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر.

Report this wiki page